تحميل برنامج adobe acrobat pro dc 2020 مجانا لجميع انواع الويندوز

تحميل برنامج adobe acrobat pro dc 2020 مجانا  لجميع انواع الويندوز

تحميل برنامج adobe acrobat pro dc 2020 مجانا  لجميع انواع الويندوز

Adobe Reader DC هومن أفضل البرامج التى تعمل فى مجال تحرير ،وتعديل وتخصيص ملفات الـPDF يستخدمه ملايين الاشخاص في جميع انحاء العالم، في هذه الصفحة نقدم لك برنامج ادوبي ريدر مع شرحه، مميزاته ونزودكم ايضا بروابط تنزيل البرنامج اسفل الصفحة بدون اتصال بالانترنت لجميع انواع الويندوز وبالتحديد ويندوز 10 ،لنظامي 32 بت و 64 بت.

تم تصميم واطلاق برنامج Adobe Reader، لفتح الكتب الالكترونية ،مع العديد من الميزات القوية والمتقدمة لتحسين تجرية قراءة المستندات بصيغة PDF.
 فهو ايضا برنامج اساسي لفتح ملفات ومستندات البي دي اف PDF،والكتب الإلكترونية ولايزال يستخدمه العديد من المستخدمين ويتيح لك فتح اي نوع من ملفات PDF ،وجميع انواع الصور والانماط الاخرى كالفيديو المدمج والوسائط المتعددة.

تطور Adobe Acrobat Reader بمرور الوقت ويوفر الآن العديد من الأدوات وفوق كل ذلك سيولة وسرعة أفضل عند فتح مستندات PDF، لقد استعاد برنامج Adobe Acrobat Reader الذي كان معروفًا أنه ثقيل نسبيًا خفته.

 يوفر برنامج Adobe Acrobat Reader العديد من الوظائف منها  يمكن عرض ملفات PDF وطباعتها وتوقيعها رقميًا مع إمكانية التعاون في الملفات، يمكن إكمال النماذج (بفضل اكتشاف الحقول). كما انه لم يعد مستخدمو Internet Explorer هم وحدهم الذين يمكنهم الاستفادة من تكامل قارئ PDF في المتصفح، بل أصبح البرنامج Adobe Acrobat Reader متوافق أيضا مع برنامج Mozilla Firefox

أصبح التكامل مع Adobe Connect متاحًا الآن، مما يتيح للمستخدمين تسريع عمليات التحقق والتواصل على الفور مع الأشخاص الذين يختارونهم.
 Adobe Reader ،يتيح لك تشغيل تطبيقات Flash المضمنة في منتصف ملفات PDF.
 Adobe Reader DC يدعم Flash و Shockwave وحتى الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد.
يمكنك تجربة قراءة ملفات PDF إلى المستوى الجديد، فقد تم توفير خدمات Adobe Document Cloud التي تتيح لأي شخص التعامل مع ملفاتك الحالية في أي مكان.

يمكنك ايضا تنزيل برنامج قارئ PDF المجاني لنظامي التشغيل Mac و Window.
يعد Adobe Acrobat Reader DC 2020 هو أفضل قارئ PDF لفتح ملفات PDF وقراءته، ويحتوي على العديد من feauters المتقدمين الذين لم تتمكن من التغلب عليهم في برامج قراءة PDF المجانية العادية.

تحميل برنامج PDF مجانا ويندوز 7 فمن ضمن ملاحظات الإصدار المعترف بها، يقدم المصمم Adobe بالفعل معاينة صغيرة مع التحسينات التي يتوقعها أي شخص في الإصدار الجديد. يتحدث التطبيق عن الميزات الإضافية والتحسينات في الخصائص الحالية وإجراءات الحماية وإصلاح الأخطاء.

ما معني تنزيل برنامج Adobe Reader DC 2020 Offline Installer؟

قم بتنزيل Adobe Reader Acrobat DC 2020 Offline Installer الذي يأتي مع إعداد كامل لبرنامج Adobe Reader DC بحيث يمكنك تثبيت البرنامج حتى لو كنت غير متصل الإنترنت [بعد تنزيل الملف] بحيث لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت أثناء تثبيت برنامج ادوبي ريدر، بينما في حالة برنامج تثبيت Adobe Reader DC 2020على الويب، يجب عليك الاتصال بالإنترنت حتي يمكنك تثبيت البرنامج.

هناك طريقتين يمكن بهما تحميل و تثبيت قارئ الكتب Adobe Reader DC 2020 : 

الطريقة الاولى :عبر الإنترنت وغير متصل "النسخة الاوفلاين" بشكل افتراضي، تقدم Adobe طريقة التثبيت عبر الإنترنت فقط لكل برنامج بمعني، يوفر Adobe برنامج الأداة المساعدة الذي سيقوم بتثبيت البرنامج فقط إذا كان متصلاً بالإنترنت.

الطريقة الثانية :غير متصلة بالإنترنت، لكنها صعبة بعض الشيء للمستخدمين الجدد لأنه عندما يذهبون إلى موقع Adobe، لا يتوفر إصدار كامل دون اتصال بالإنترنت يمكن تنزيله من أجهزة كمبيوتر أخرى متصلة بالإنترنت ومن ثم يمكن استخدام الإعداد على هذا الكمبيوتر، حيث الإنترنت غير متوفر. لحل جميع مشاكلك، فإني أشارك هنا أحدث روابط برنامج Adobe Reader DC للنسخة الكاملة دون اتصال لبرنامج Windows XP و Vista و 7 و 8 و 8.1 و 10.

هو من بين أفضل الأدوات الموثوقة لذلك، تحتوي هذه الأداة على ميزاتها الخاصة التي يتم عرضها مثل عرض ملفات PDF وتحريرها وتحويلها وإدارتها وحمايتها واستخراجها. أيضًا، يُسمح لك بإنشاء ملفات PDF مع الأوراق الممسوحة ضوئيًا. يمكن استخدامها  للأوراق الرسمية. بالإضافة إلى ذلك، من السهل تحويل المستندات والصور المكتبية إلى ملفات PDF.

 البرنامج يعطيك ايضا معظم الأدوات المتعلقة بملفات PDF. يمكن أن تعمل مع ملفات PDF بسهولة على جهاز الكمبيوتر الشخصي والجوال. باستخدام هذا البرنامج، وايضا  استخلاص نص من الصور.

خصائص برنامج Adobe Reader Acrobat DC 2020 لجميع انواع الويندوز 

اسم البرنامج: adobe acrobat reader dc
رقم الإصدار: Version 2019.021.20058
الترخيص: مجاني - free
الحجم: 155 ميجا تقريبا
التوافق: جميع انظمة تشغيل الويندوز
النواة: 32 bit و و64 bit

لتحميل البرنامج 
ahmedinfo
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Ahmed Info .

جديد قسم : برامج الحاسوب

إرسال تعليق