تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر IDM اخر اصدار 2020 كامل مفعل لايحتاج كراك او تفعيل مدي الحياة مجانا


 تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر IDM اخر اصدار 2020 كامل مفعل لايحتاج كراك او تفعيل مدي الحياة مجانا


 برنامج انترنت داونلود مانجر IDM اخر اصدار 2020 كامل مفعل لايحتاج كراك او تفعيل مدي الحياة مجانا


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
اليوم إن شاء الله سوف نقوم بشرح مفصل لبرنامج "Internet Download Manager" ،ومتطلبات التثبيث كل ما هو مطلوب منك فقط هو تحميل البرنامج وفك الضغط عنه ثم تثبيت البرنامج ثم اغلاق البرنامج بشكل كامل والتاكد من ان البرنامج لا يعمل بالخلفية.

"Internet Download Manager" هو واحد من البرامج المخصصة بتحميل الملفات من الإنترنت ،حيث يمكنها في أعقاب تنزيل برنامج داونلود مانجر تحميل جميع الملفات الصوتية MP3 والملفات المرئية والألعاب والبرمجيات والتطبيقات ،وهو من أفضَل برامج التحميل الشائعة بين جميع المستعملين على الإنترنت.هذا لأن برنامج انترنت دونلود مانجر يمكن بواسطته تحميل جميع الملفات بشكل سريع فائقة وإستئناف التحميل بأي توقيت كما يقوم برنامج الداونلود مانجر بإعطائك مختلَف البيانات عن الملفات التي 
تقوم بتحميلها، ومصدر تلك الملفات والزمن المحدد لتحميلها والسرعة الفعلية التي يتم التحميل بها. 

كما يمكنها في أعقاب تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر إضافة وصلة صفحة أو ملف محدد إلى القائمة المخصصة بهذا داخل البرنامج، وتحميل جميع الصور وملفات الوسائط المتنوعة. 

البرنامج قادر على تحميل زيادة عن ملف في وقت واحد، والتعامل مع جميع الملفات المضغوطة وإستئناف عملية تحميل الملفات بأي توقيت وفي وضعية التعطل المفاجئ أو إنقطاع التحميل إضافة إلى أن البرنامج يدعم الكثير من متصفحات الإنترنت ،متصفح فايرفوكس ،وجوجل كروم ويعمل على مبالغة سرعة التحميل من الإنترنت ويقوم بحل جميع المشكلات المتواجدة داخل الروابط. وستوك في سيرفرات التحميل خلال تنزيل الملفات، وهو برنامج سلس الإستعمال طفيف في التداول يحاول أن جميع الأجهزة بلا أي مشكلات مرحلة تجريبية لفترة 30 يوم ،وهو من البرامج الرائدة في ميدان برامج التحميل والأكثر إستخداما على مستوى العالم لما يوفرة من مميزات متعددة لجميع المستعملين .

كما أن التداول مع البرنامج لا يفتقر إلى خبرة مسبقة ،ويتوفر بالعديد من اللغات التي منها اللغة العربية واللغة الإنجليزية وأشياء اخرى تتعرف عليها في السطور المقبلة والتي من أبرزها مواصفات البرنامج ومميزاتة ،أما وصلة التحميل تجده في خاتمة الموضوع .

 برنامج انترنت دونلود مانجر من أفضَل برامج تحميل الملفات من الإنترنت ومن أفضل البرامج في ميدان التحميل ومن اللازم وجود مثل ذلك البرنامج بجهاز الحاسب الآلي واللاب توب المخصص بك حيث تقوم بتحميل جميع الملفات والبرامج ومقاطع المقطع المرئي والصوت والألعاب من الإنترنت بشكل سريع.
 تحميل عالي يبلغ إلى أضعاف السرعة العادية المتواجدة لديك إضافة إلى الكثير من المواصفات التي قدمها البرنامج والتي تجعل إستعماله هام بشكل كبير، ومن أكثر أهمية تلك المواصفات أنه تَستطيع إستئناف التحميل بأي توقيت في حال إنقطاع الإنترنت. وتستطيع علم السرعة الفعلية خلال التحميل ومعرفة وقت وزمن إنتهاء عمليات التحميل التي تجريها كما يعطيك البرنامج كثيراً من البيانات بخصوص الملف الذي تقوم بتنزيله ومصدر ذلك الملف. 

تستطيع كذلكً تحميل صفحة ويب كاملة بجميع محتوياتها من صور وملفات وفيديوهات وصوتيات، فهو برنامج حقاً يستحق التجربة.
 ويتمتع بالقدرة على أي شيء يفتقر إليها المستهلك نحو تنزيل أي شيء من الإنترنت ،كما أنه يدعم برامج متصفحات الإنترنت كما ذكرنا وهو برنامج سلس الإستعمال بدون مقابل بالكامل يمكنها تشغيله نطاق الحياة لاغير .قم بتثبيت إضافة طفيفة يتم دمجها على نحو أتوماتيك مع متصفح الويب المتواجد على جهاز الحاسوب المخصص بك حتى يمكنها تشغيل البرنامج، وإستخدامه على أكمل وجه والحصول على جميع الملفات والفيديوهات الموجوده على الإنترنت بأي توقيت وبدون أي مشكلات. كما يعمل برنامج إنترنت داونلود مانجر 2020 على جميع إصدارات ويندوز xp, ويندوز فيستا, ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10 بدون مقابلً برابط تحميل مباشر أخر إنتاج الذي يوضح أمامك وضعية التحميل وكمية الملف الذي تقوم بتحميل معدل النقل والوقت المتبقي وإمكانية الإستئناف. كما تَستطيع عن طريقه وقف التحميل وإستئنافه مرة ثانية بأي توقيت لاحق وتستطيع ايضاً تخبئة التفاصيل الخاصه بعملية التحميل وأشياء أخرى حاضرة داخل البرنامج ستتعرف عليها.





الاسم الكامل للبرنامج : IDM Internet Download Manager

    اسم ملف الإعداد : internet_download_manager_6.36.7.zip
       حجم الإعداد الكامل: 14 ميغابايت
    نوع الإعداد : غير متصل المثبت / الإعداد المستقل الكامل             
    بنية التوافق : 32 بت (x 86) / 64 بت (x64)                          
    تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ : 3 /12/ 2019                    

قبل أن تبدأ تنزيل برنامج IDM Internet Download Manager مجانًا
 تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.
    نظام التشغيل: ويندوز فيستا / 7/8 / 8.1 / 10
    الذاكرة (RAM): 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
    مساحة القرص الصلب: 20 ميغابايت من المساحة الحرة المطلوبة.
    المعالج: Intel Pentium 4 أو الأحدث.

لاتنسى قبل تثبيث البرنامج إلغي الأنترنيت وأنظمة الحماية 
ثم أضف إيقونة البرنامج  في محرك البحث Extention

التحميل من هنا
ahmedinfo
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Ahmed Info .

جديد قسم : برامج الحاسوب