تحميل برامج الحاسوب جديدة مجانية 2020

تحميل برامج الحاسوب جديدة مجانية 2020

تحميل برامج الحاسوب جديدة مجانية 2020


في عالم الانترنيت يوجد الكثيروالعديد من البرامج المجانية للتحميل بدون تسجيل ،والمفتوحة المصدر متاحة للتنزيل، والكثير منها يعد افضل من أي منتج متاح تجاريا ومدفوعا،واليوم إن شاء الله سأقوم بعرض قائمة برامج جديدة مهمة لأي مستخدم جهاز كمبيوتر وهي مقسمة الي فئات ، فاذا كنت تريد الاستفادة من برامج Windows المجانية والمفيدة التالية، وإذا كنت تبحث عن شيء للمساعدة في التنظيم أو الإنتاجية أو ببساطة تتبع الأشياء، فجرب هذه البرامج المجانية المفيدة.
سواء أكنت قد اشتريت للتو نظامًا جديدًا أو قمت بإعادة تثبيت نظام التشغيل Windows، فالمهمة الأولى هي تثبيت تطبيقات Windows وبرامج الحاسوب الأساسية لراحتك ولأن امتلاك أفضل برامج الحاسوب يمكن أن يغير من طريقة عملك. نظرًا لأن الاعتماد على هذه البرامج المثالية لنظام التشغيل Windows، ليس فقط زيادة كفاءتك ولكنه يساعدك أيضًا في الحصول على أقصى استفادة من جهاز الحاسوب الخاص بك.
.
1) متصفحات الانترنت:
رغم أن برنامج Microsoft Internet Explorer يأتي مثبتًا مسبقًا على أغلب أجهزة الحاسوب Windows. هناك العديد من البدائل المجانية الممتازة التي يجب على الجميع تجربتها. غالبًا ما تكون هذه البدائل المجانية أسرع ، وتحتوي على خيارات أكثر ، وفي كثير من الحالات تكون أكثر أمانًا من Internet Explorer.
للتحميل  Google Chrome أو Mozilla Firefox

2) برنامج الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة:
 يدرك معظم مستخدمي الحاسوب أنهم يحتاجون إلى الحماية على أجهزة الحاسوب واللابتوب الخاصة بهم أو قد يكون لديهم برنامج مكافحة فيروسات مثبت من الشركة المصنعة للحاسوب. و ما لا يدركه هو وجود برامج مجانية جيدة وفي بعض الحالات أفضل من المنتجات التجارية. فيما يلي برنامج كسبرسكي Kaspersky  افضل انتي فيرس قوي ومجاني 2020 لجميع انظمة الويندوز.
للتحميل Kaspersky


3) البريد الإلكتروني:
هو خدمة أخرى يمكن القيام بها بحرية. يستخدم معظم المستخدمين اليوم حلول البريد الإلكتروني عبر الإنترنت مثل تلك المذكورة . ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين ما زالوا يستخدمون عميل البريد الإلكتروني مثل Microsoft Outlook ، فإننا نقترح  برنامجين في هذا المجال.
للتحميل Mozilla Thunderbird و Gmail.


4) برامج النسخ الاحتياطي:
هناك مجموعة كثيرة من البرامج في مجال النسخ الاحتياطي  سواء المجانية أوالمتاحة تجارياً لأجهزة الحاسوب، ويتم تخزين الملفات علي نظام السحابة، حيث يمكنك استعادتها في اي وقت منعا للسرقة او اتجنب فقد البيانات المهمة. نقترح على المستخدمين استخدام خدمات النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت.
للتحميل Dropbox


5) برنامج فك الضغط :

حين تقوم بتنزيل الملفات على الإنترنت ، ستواجه في النهاية ملف .zip أو .rar أو أي ملف مضغوط آخر. يمكن التعامل مع هذه الملفات بسهولة من خلال أداة ضغط الملفات المجانية أدناه.
للتحميل 7-Zip.


6) البرامج المكتبية المجانية:
مجموعة Office مثل Microsoft Office غالبًا ما تكون واحدة من أغلى البرامج التي يمكن للمستخدم تثبيتها على أجهزة الحاسوب الخاصة به.  في حين هناك حلول مجانية جيدة بنفس القدرتغنيك عن البرامج الباهظة الثمن.
للتحميل OpenOffice و Notepad ++


7) برنامج محرر الصور:

إنشاء وتنظيم صورك على جهاز الحاسوب الخاص بك،
أصبح أمر ضروري ويوجد العديد من البرامج القادرة على القيام بهذه المهام لكن مدفوعة بعدة مئات من الدولارات لكن نقترح عليكم حلول مجانية رائعة.
للتحميل Paint net و GIMP

8) برامج تشغيل الفيديو:

العشرات من برامج الوسائط المتعددة المختلفة ذات القدرات والقيود المختلفة، فيما يلي أفضل برامج الوسائط المتعددة المجانية لمشاهدة ملفات الفيديو وتسجيل الصوت. فيديو ومشغل
للتحميل VLC و MPC-HC
ahmedinfo
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Ahmed Info .

جديد قسم : برامج الحاسوب