افضل برامج تنظيف وتسريع الاندرويد 2020


افضل برامج تنظيف وتسريع الاندرويد 2020

افضل برامج تنظيف وتسريع الاندرويد 2020

أكثر عيوب نظام تشغيل الاندرويد خاصة في الهواتف الذكية ،هو ثقل و بطء نظام التشغيل بعد فترة كبيرة من الاستخدام ويرجع هذا الامر  للكثير من المؤثرات ، ولهذا وجب عليك دائما ان تقوم  بتنظيف الاندرويد.
لذلك وجب عليك تحميل أفضل تطبيق تنظيف الاندرويد من الفيروسات في هاتفك لتفادي جميع المشاكل والصعوبات.

تطبيقات تنظيف الاندرويد من الفيروسات لا تقوم فقط بتحسين اداء الجهاز و انما تقوم ايضا بالمساعدة في التخلص من الملفات الضارة و الغير مرغوب بها بالجهاز و التي قد تعتبر السبب الرئيسي في بطء الاندرويد ، وعلى الرغم من أن هواتف الاندرويد الحديثة تحمل تطبيق تنظيف الاندرويد بشكل افتراضي و لكن في حالة إذا لم يحمل الجهاز الخاص بك تطبيق  تنظيف الاندرويد من الفيروسات فيمكنك الاعتماد على أحد التطبيقات في القائمة التالية.
 
أفضل تطبيقات اندرويد 2020


 Cleaner For Android :Phone Booster & RAM Optimizer
افضل برامج تنظيف وتسريع الاندرويد 2020

مميزات هذا التطبيق لا تتوقف على إزالة الملفات الغير هامة ،و تحسين أداء الجهاز و سرعة الهاتف بالاضافة إلى تحسين أداء البطارية ،و إنما يمتد الامر إلى قيامة بتحديد الملفات المكررة سواء كانت صور أو مستندات أو مقاطع فيديو لكي تتمكن من حذفها ،وتنظيف الاندرويد من الفيروسات،كما أنه يعتبر معزز للالعاب و ذلك من خلال توفير مساحة الذاكرة العشوائية ، كما أنه يقوم بحصر جميع ملفات واتس اب في مجلد واحد من أجل حذفها ،و يمكنك جدولة هذا التطبيق ليعمي في مواعيد محددة خلال اليوم.


تحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.systweak.systemoptimizer


CCleaner
افضل برامج تنظيف وتسريع الاندرويد 2020


 يؤدي هذا التطبيق الغرض الاساسي منه من خلال تنظيف الجهاز ،و مسح الملفات المهملة و تنظيف الذاكرة العشوائية و تسريع الجهاز وتنظيف الاندرويد من الفيروسات،بالاضافة إلى أنه يوفر لك إمكانية التصفح الآمن بدون أي تتبع.

كما يساعد في التخلص من التطبيقات التي يصعب مسحها بالطريقة التقليدية ،و يعمل على تنظيف سجل التصفح.

تحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.piriform.ccleaner


Clean Master – Boost Antivirus
افضل برامج تنظيف وتسريع الاندرويد 2020


التطبيق شامل يؤدي المهام الاساسية لتسريع الجهاز ،و تنظيف الذاكرة العشوائية و جميع المهام المتوفرة في التطبيقات السابقة و أضف إلى ذلك توافر ذاكرة لديه لحفظ الملفات الهامة ،و التي لا تريد أن يعبث بها أحد، كما أن التطبيق يقوم بفحص جميع التطبيقات المثبتة للتأكد من خلوها من الفيروسات ،و أيضا يعتبر Antivirus حيث يفصح شبكات الواي فاي عند الاتصال بها.

تحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.cleanmaster.mguard


Three Sixty Booster And Cleaner

افضل برامج تنظيف وتسريع الاندرويد 2020


هذا التطبيق يعطي  الكثير من المميزات و التي منها تحسين الذاكرة العشوائية و تنظيفها سريعا و زيادة سرعة الجهاز وقت ممارسة الالعاب من خلال تحسين البطارية، وخفض الاستهلاك ، كما أنه يقوم برصد التطبيقات التي لا تستخد منذ فترة طويلة لكي يعطي لك خيار حذفها.


تحميل التطبيق:https://play.google.com/store/apps/detailsid=com.ez.three.sixty.booster.and.cleaner


GO Speed Clean Boost
افضل برامج تنظيف وتسريع الاندرويد 2020


هذا التطبيق يعمل على توفير مساحة تخزين لا بأس بها ،من خلال مسح الملفات الغير مرغوب بها ،و كذلك من خلال إغلاق التطبيقات الغير هامة والتي تعمل في الخلفية ،و يوفر التطبيق إمكانة إنشاء نسخ احتياطي للملفات الهامة لديك.

 تحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.gto.zero.zboost


طريقة إستخدام تطبيقات تنظيف الاندرويد

يكون في غالب الأحيان لهذه التطبيقات إيقونة في واجهة نظام التشغيل الاندرويد ،و بمجرد أن تقوم بالضغط عليها ثم الانتظار عدة ثواني فإنه يقوم بإزالة التطبيقات المتوفرة في الخلفية و التي ليس لها أي إستخدام، و كذلك يقوم بإزالة الملفات المهملة أو الغير هامة 
و يقوم أيضا بتوفير البطارية و تسريع الجهاز.

ahmedinfo
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Ahmed Info .

جديد قسم : تطبيقات

إرسال تعليق